شركة البيت الوجيه للتجارة

سياسة الاستبدال والارجاع:

1- يشترط لأي عملية استبدال أو ارجاع تقديم أصل الفاتورة ولن يتم عمل أي استبدال أو ارجاع دونها.

2-يحق للعميل ارجاع كامل البضاعة خلال 24 ساعة بشرط ان تكون البضاعة متوفرة في المستودع، أو استبدالها خلال (3) ايام من تاريخ اصدار الفاتورة وفي هذا البند يتم خصم 15% كمصاريف إدارية.

3-يجب أن تكون البضاعة غير مستخدمة وبحالتها الأصلية في الكرتون وخالية من الشقوق والكسر أو التلف.

4- أصناف الرخام والجرانيت لا يتم استبدالها أو ارجاعها نهائيا.

5- أصناف الاحزمة لا يتم ارجاعها نهائيا.

6 -استبدال الكسر يتم خلال ثلاثة أيام من تنزيل البضاعة ويجب ان تكون داخل الكرتون بشرط توثيق الكسر بصورة وإبلاغ البائع عند وجودها على الطبلية وضمن الكرتون أو الطبلية ولن يتم قبول أي عملية استبدال للكسر بعد مرور المدة المحددة.

7- في حال حصول كسر مع السائق عند تنزيل البضاعة تتحمل الشركة النقل مرة أخرى.

8- يمكن للعميل اعادة البضاعة الزائدة عن الحاجة الفعلية خلال (14) يوما من تاريخ الفاتورة بشرط ألا تقل البضاعة المعادة عن (5) كراتين مغلقة اغلاقاً تاماً والا تزيد عن 10كراتين وخالية من الكسر ومتوفر الصنف في المستودع وفي هذا البند يتم خصم 20% كمصاريف ادارية.

 9- في حال نقص البضاعة عند العميل لسنا مسؤولين عن توفيرها إذا لم تكن موجودة في مستودعاتنا، وفي حال سداد العميل مبلغ الفاتورة وتبين عدم وجود الصنف في مستودعاتنا ستقوم الشركة بارجاع المبلغ للعمل.

10-لا تتحمل الشركة أي مصاريف او تكاليف خاصة بالعميل في حال تأخر تسليم البضاعة.

 11- نضمن سلامة بضائعنا من العيوب المصنعية ونلتزم باستبدالها او ارجاعها دون أي رسوم استرجاع إذا كانت مخالفة للمواصفات على ان تكون البضاعة غير مستخدمة وفي حالتها الاصلية في الكرتون وخالية من الكسر والتلف ولن يتم استلام البضاعة التي تم تركيبها.

12- يتم توصيل البضاعة خلال مدة أقصاها 14 أيام عمل.

 13- يتحمل العميل تكاليف شحن البضاعة المرتجعة من موقع العميل لمستودع الشركة.

14- يتم نقل البضاعة للعميل من قبل الشركة داخل المدينة فقط للفاتورة التي يتجاوز قيمتها 5,000 ريال وبحد أقصى 4طبالي، وحسب الموعد المتاح الشركة ، وما فوق ذلك يتحمل العميل تكاليف التوصيل.

15- في حال فتح البضاعة من الكرتون او التركيب لا يمكن الاعتراض عليها او ارجاعها.

16- الشركة غير مسؤوله عن الكمية الزائدة عند العميل.

17- يتحمل العميل مسؤولية استلام محتويات الفاتورة من المستودع أو في الموقع، و الشركة غير مسؤولة عن اي تلف او نقص في البضاعة بعد استلام العميل او الحارس، وفي حال ارسال العميل الموقع وصورة المبنى لعدم وجود العميل فان ذلك يعتبر اخلاء طرف للسائق و الشركة غير مسؤولة عن تلف أو نقص أو كسر في البضاعة بعد التنزيل عند العميل.

18-استقبال العميل رسالة عن طريق الواتس اب يعتبر استلام البضاعة ويعتبر اخلاء طرف للسائق و الشركة واقراره بان البضاعة سليمة ومكتملة ويكون التوصيل وتنزيل البضاعة بالموقع ولسنا مسؤولين عن رفع البضائع للأدوار العليا او داخل الحوش ويتم اصالة للبوابة الخراجية.

19- في حال الارجاع خلال المدة المسموحة يجب إنزال البضاعة في مستودع الشركة ، واي رجيع يتم انزاله امام المعرض يعتبر مخالف وفقا للبلدية وسيتم التخلص منه في حاوية المخلفات، لسنا مسؤولين عن نقل أي كميات زائدة عن احتياج العميل من موقع البناء .

20-الغراء او الترويبة غير قابلة للاستبدال او الاسترجاع بعد خروجها من المستودع.

21- لا يمكن ارجاع او استبدال أصناف السيراميك أو البورسلان أو الديكور أو الرخام المعدل أو المصنع بناء على طلب العميل كاللوحات والوتر جيت أو التي يحصل عليها اعمال تعديل كالقص أو الثقب أو البرم أو غير ذلك أو البضاعة التي تم نقلها من مدينة الى مدينة اخرى حسب طلب العميل.

22- لا يمكن ارجاع البضاعة القادمة من خارج القصيم بناء على طلب العميل ويكون ذلك موضح في بنود الفاتورة.

23 -يحق للعميل ابقاء البضاعة في المستودع بعد الشراء مدة لا تتجاوز (14) يوما من تاريخ اصدار الفاتورة، ولا يحق له إرجاعها في حال عدم استلامها و للشركة الحق في تحصيل أجور تخزين بنسبة10% من قيمة الفاتورة عن كل شهر تخزين حتى في حال استيفاء قيمة الفاتورة.

24- يجب على العميل التأكد من سلامة البضاعة من ناحية الصنف واللون والمقاس والكمية قبل التركيب حيث ان الشركة لن تقبل بأي شكوى أو مطالبة بتعويض بعد مرور (48) ساعة على الاقل من موعد التسليم.

25-لا يتم ارجاع قيمة البضاعة نقدا.

26-يتم تحويل قيمة البضاعة المرتجعة لحساب العميل المسجل بالفاتورة أو بتفويض مصدق غرفة تجارية إذا كان العميل شركة أو مؤسسة وذلك خلال مدة لا تتجاوز(30) يوم عمل من تاريخ الارجاع ولا يتم ارجاع قيمة البضاعة نقدا.

27- الشركة غير مسؤولة عن ادخال البضاعة داخل المنزل .

28- عند رغبة العميل في نقل البضاعة خارج المدينة فانه يتحمل مسؤولية النقل كاملة بما فيها أجور النقل والاضرار الناشئة اثناء النقل والتنزيل.

29- الشركة غير ملزمة بسليم الرجيع المرفوض للعميل من قبل المستودع.

*تسعى الشركة لتوفير اجود انواع المنتجات وتؤكد على ضرورة اتباع ارشادات المهندس في أخذ مقاسات الأرضيات وضرورة اتباع ارشادات التركيب الصحيح من قبل المختصين كما تخلي الشركة مسؤوليتها عن الاضرار الناشئة عن التركيب الخاطئ أو استخدام مواد أو أدوات غير مناسبة. كما يتحمل العميل الضرر الناشئ عن سوء التخزين بعد الاستلام أو ترك المواد بدون تركيب لمدة طويلة لا تتناسب مع طبيعة هذه المواد.

 

 

 

مركز العناية بالعملاء واتس اب 053 502 3991